إصابة طفلة في عينها برصاصة في حفل زفاف بشبرا الخيمة

إصابة طفلة في عينها برصاصة في حفل زفاف بشبرا الخيمة
إصابة طفلة
https://www.sba7egypt.com/?p=372987
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطاراً من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغ يفيد بإصابة طفلة عمرها 8 سنوات بعينها اليسرى إثر إطلاق عيار ناري طائش أثناء الإحتفال بحفل زفاف بالقرب من سكنها الكائن بنفس الدائرة خلال تواجدها في شرفة أحد الغرف. وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وعلى الفور تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبناءاً عليه تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم مرتكب الواقعة، ومصادرة السلاح المستخدم. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وجدير بالذكر أن محافظة القليوبية قد شهدت إصابة طفل نتيجة سقوط عمود نور عليه بإحدى قرى طوخ، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث انتقل المقدم محمود اسماعيل رئيس المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص والتحري والاستماع إلى شهادة أهالي المنطقة، أكدوا أن هناك عدد من الأعمدة المتهالكة وتحتاج إلى صيانة وتغيير، حفاظاً على حياة المواطنين.

بينما صرحت المهندسة آمال بركات وكيل وزارة الكهرباء إن العمود يتبع الإدارة العامة، والسبب في الواقعة هو اصطدام سيارة بالعمود، أدى بدوره إلى سقوطه على الطفل.

اقرأ ايضا

حملات رقابية على صيدليات منيا القمح بمحافظة الشرقية تسفر عن ضبط 150 عبوة للأدوية جدول أول مخدرات