حملات رقابية على صيدليات منيا القمح بمحافظة الشرقية تسفر عن ضبط 150 عبوة للأدوية جدول أول مخدرات

حملات رقابية على صيدليات منيا القمح بمحافظة الشرقية تسفر عن ضبط 150 عبوة للأدوية جدول أول مخدرات
وكيل وزارة الصحة بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=372946
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نسقت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية مع إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة حملات تفتيشية مشتركة على عدد من الصيدليات، كما تمر الحملة على الوحدات الحكومية للتأكد من مدى توافر الأدوية وسلامتها.

 

وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي أ.د. هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وإشراف هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، على ضرورة المرور المكثف وإحكام الرقابة علي المنشآت الدوائية، ومراقبة سوق الدواء، وإتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين، حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين.

وقد أسفرت جهود الحملة على الصيدليات بمركز منيا القمح عن ضبط وتحريز 150 عبوة لأدوية جدول أول مخدرات وجدول ثالث مؤثر علي الحالة النفسية، وتم تحريزهم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحاضر اللازم للمخالفات برقم 38941، 38942، 38943، 38944، 38945، 38946، 38947 لسنه ٢٠٢٠ جنح أمن دولة طواريء بمركز شرطة منيا القمح.

كما قدم الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية الشكر والتقدير لجميع المشاركين في الحملة علي جهودهم المبذولة لضبط المخالفات، وحفاظا على صحة المواطنين بمحافظة الشرقية.

اقرأ ايضا

إصابة طالب بجروح طعنية من قبل صديقه فى قنا

حملات على صيدليات الشرقية

حملات على صيدليات الشرقية