إصابة طبيب جراء حادث انقلاب سيارة ملاكى فى بنى سويف

إصابة طبيب جراء حادث انقلاب سيارة ملاكى فى بنى سويف
حادث انقلاب سيارة ملاكى
https://www.sba7egypt.com/?p=419128
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى ببنى سويف الفيوم، بدائرة مركز شرطة ناصر، شمال محافظة بنى سويف اليوم الإثنين حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة طبيب بشرى بإصابات متفرقة، وتم نقله لمستشفى بنى سويف لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد مراد مساعد الوزير مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى بنى سويف الفيوم، وتم نقله لمستشفى بنى سويف لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث بنى سويف

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها دكتور يدعى “وائل صالح محمد” 30 سنة طبيب بشري، مقيم محافظة الفيوم، ما أسفر عن إصابته باشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم نقله لمستشفى بنى سويف الجامعى وإجراء الإسعافات الأولية له بقسم الاستقبال والطوارئ وإحتجازه بقسم العظام بالمستشفى.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

إقرأ أيضاً

إصابة شخص بطلق نارى على طريق بنى سويف – الجيزة الزراعى