إصابة شخص إثر اصطدامه بسيارة ملاكي في الجيزة

إصابة شخص إثر اصطدامه بسيارة ملاكي في الجيزة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=383918
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد طريق الفيوم الصحرواي بمحافظة الجيزة وقوع حادث إصابة شخص حيث اصطدمت فيه سيارة بأحد الأشخاص، أثناء عبوره الطريق، مما أدى إلى إصابته، وانتقلت سيارة الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة إخطاراً من الخدمات المعنية بطريق الفيوم يفيد بوقوع حادث مروري، قيما انتقل في الحال رجال المباحث إلى مكان الواقعة للتحقيق مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات، كما انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السير.

كما عززت الإدارة العامة لمرور الجيزة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

بينما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، فيما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع الجيزة، لرفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع تفادياً لأي ازدحام مروري، إلى جانب انتشار عمليات مراقبة المحاور والميادين والتصدي للمخالفات المرورية.

اقرأ أيضاً:

مصرع شاب بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية في قنا