إصابة شخصان جراء مشاجرة عائلية فى قليوب

إصابة شخصان جراء مشاجرة عائلية فى قليوب
مشاجرة عائلية فى قليوب
https://www.sba7egypt.com/?p=422354
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبل مستشفى قليوب بمحافظة القليوبية اليوم الأحد شخصان مصابان بإصابات متفرقة، إدعاء مشاجرة عائلية، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

كان اللواء فخر الدين العربي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى اخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، يفيد نشوب مشاجرة عائلية بناحية بلقس مركز قليوب، ما نتج عن إصابة شخصان بسحجات وجروح وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث قليوب

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وجود مشاجرة عائلية بين “سلام ج ع” 26 سنة، ومصاب بجرح نافذ بالصدر، و”خلف ا م”، 33 سنة، وزوج شقيقة الأول، ومصاب بجرح قطعي بالرأس، أثناء تواجدهما بمنزل المصاب الثاني لإنهاء خلافات زوجية بين شقيقة احداهما مع زوجها، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وتعدى المصاب الثاني على الأول بمطواة أخذها منه وتعدى عليه هو الآخر محدثين ما بهما من إصابات.

تحرير محضر بواقعة قليوب

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم نقل طرفى المشاجرة للمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة، وجارى بدء التحقيقات معهما.

اقرأ أيضاً: