حملة أمنية بسوهاج تسفر عن ضبط 377 مخالفة مرورية وتنفيذ 1215 حكم قضائى متنوع

حملة أمنية بسوهاج تسفر عن ضبط 377 مخالفة مرورية وتنفيذ 1215 حكم قضائى متنوع
حملة أمنية بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=422274
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شنت مديرية أمن سوهاج، اليوم السبت حملة أمنية مكبرة فـي إطار ما تبذله الوزارة من جهود على ضرورة التواجد الأمني وتأكيداً علي قدرة الأجهزة الأمنية علي فرض هيبة الدولة وسيادة القانون، وبث الطمأنينة بين المواطنين لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة.

قامت الحملة بإشراف كل من اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وإشترك فيها ضباط إدارات البحث الجنائي والمرافق والتموين والمرور ووحدات مباحث الأقسام والمراكز مدعومة بمجموعات من إدارة قوات الأمن.

وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط 15 فرد روسي محلي الصنع و2 فرد خرطوش محلي الصنع، و3 بندقية آلية عيار 7.62×39 و8 بندقية خرطوش عيار 12 و”5″ طلقة من ذات العيار، و10 قطع سلاح أبيض وطبنجة مجهولة العيار والماركة بإجمالى 38 قطعة سلاح متنوعة، في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أما في مجال الضبط والإحضار فقد نجح رجال مباحث قسم ثان سوهاج من ضبط المتهم “أحمد م ف خ” 27 سنة عامل ومقيم قسم ثان سوهاج والمطلوب ضبطه واحضاره في القضية “ضرب ومشاجرة وبلطجة”، وتمكن رجال مباحث مركز شرطة جهينة من ضبط دراجة بخارية بدون لوحات ماركة هوجن موضوعه علي جانب الطريق بناحية مشروع غرب طهطا، دائرة مركز جهينة شاسيه رقم محدده وماتور رقم محدده، وبالكشف على الدراجة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر عن بلاغ المدعو” جمال م م” 38 سنة عامل ومقيم قسم اول سوهاج، فى مجال ضبط الدراجات البخارية المبلغ بسرقتها.

كما ألقى رجال مباحث مركز شرطة سوهاج القبض على كلاً من “ليد ح ا ح” 33 سنة عاطل، و”مهران ع ت” 23 سنة عامل، ويقيمان مركز سوهاج أثناء إستقلالهم دراجه بخارية بدون لوحات معدنية ماركة حلاوة بيضاء اللون قيادة الأول تحمل شاسيه والماتور رقم محدده وبالكشف على الدراجة البخارية تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر عن بلاغ المدعو” نور الدين م” يقيم دائرة مركز المراغة.

وأختتمت الحملة نشاطها في ضبط 377 مخالفة مرورية متنوعة فى مجال ضبط المخالفات المرورية، وضبط 76 مخالفة متنوعة فـي مجال مخالفات المرافق، و1215 حكماً قضائياً متنوعا فى مجال تنفيذ الأحكام، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المكثفة لضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون لإحكام السيطرة الأمنية.

اقرأ أيضاً: