إصابة شاب بتسمم عقب تناوله سم فئران للإنتحار فى الدقهلية

إصابة شاب بتسمم عقب تناوله سم فئران للإنتحار فى الدقهلية
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=405718
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدم شاب فى العقد الثانى من عمره على التخلص من حياته بالانتحار عن طريق تناول سم فئران بعد رفض والده الارتباط بفتاة، بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقله لمستشفى السنبلاوين لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقي اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول الشاب “عبد الرحمن محمد السيد” 20 سنه، حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بحي الشيخ عمر، بندر السنبلاوين، مصابا بحاله إعياء إدعاء تناول ماده سامه لمستشفى السنبلاوين العام، وتم تحويله الى مستشفى الطوارئ بالمنصوره.

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل على الفور الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز الى مكان البلاغ، وتبين من التحريات إصابة الشاب “عبد الرحمن محمد السيد” 20 سنه، حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بحي الشيخ عمر، بندر السنبلاوين، مصابا بحاله إعياء إدعاء تناول ماده سامه لمستشفى
وبالانتقال وسؤال والده المدعو “محمد السيد” 65 سنه بالمعاش ومقيم بذات العنوان، قرر أن ابنه تناول سم فئران لمروره بحاله نفسيه سيئه لرغبته في الزواج من إحدى الفتيات ورفضه ذلك، ولا يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر اللازم ادارى مركز السنبلاوين لسنة 2020، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابه العامه لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

مصرع مواطن على يد جاره بسبب خلافات الجيرة فى الدقهلية