إصابة ربة منزل ونجلتها بحروق متفرقة نتيجة انفجار موقد الغاز فى الدقهلية

إصابة ربة منزل ونجلتها بحروق متفرقة نتيجة انفجار موقد الغاز فى الدقهلية
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=412277
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى المطرية المركزي ربة منزل ونجلتها مصابة بحروق من الدرجة الأولي والثانية بعد انفجار موقد الغاز أثناء قيامها بإعداد الطعام بالمطبخ، بناحية مركز المطرية شمال محافظة الدقهلية.

 

البداية عندما تلقي اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مستشفى المطريه المركزي، يفيد وصول كل من المدعوة “ماجده معاطي عبد الله” 40 سنه ربه منزل، ومقيمه منطقه البر الثاني دائره المركز، مصابة بحروق من الدرجة الاولى في اليد اليسرى والذراع الايمن والقدم اليسرى، ونجلتها “حنان معاطي حسن الشوه” 4 سنوات مصابه بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر، ادعاء حادث حريق، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة المطرية لموقع البلاغ، وبالفحص وسؤال المصابة الأولى ربة المنزل، أوضحت انها اثناء اعدادها للطعام وبجوارها نجلتها المصابة الثانية على موقد غاز، حدث تسرب ادي الى اشتعال النيران وامساك النيران بملابسهم، مما ادى الى حدوث اصابتهم بحروق من الدرجة الأولى والتانية.

كما أضافت فى التحقيقات وجود تلفيات بسيطة ببعض محتويات المطبخ، وتمكن الاهالي والجيران من اخماد النيران، في حين ولم تتهم احد التسبب في ذلك.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تحرر المحضر رقم 87 لسنه 2021 ادارى مركز المطريه وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا