إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى قنا

إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى قنا
إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا
https://www.sba7egypt.com/?p=412271
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت محافظة قنا مساء اليوم الثلاثاء حادث تصادم سيارة كبوت مع دراجة نارية، بجوار مصنع سكر قوص جنوب المحافظة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقي اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مرفق الإسعاف، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة كبوت مع دراجة نارية بقوص وإصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من الفحص أن الحادث وقع بين سيارة كبوت مع دراجة نارية بقوص، ونتج عن الحادث إصابة كلا من “رفعت أبو الحسن أحمد”، 48 عاما، و”حمدي عبد الوكيل محمود”، 47 عاما، بكسر بالساق اليسرى، ومحمد القط محمد، 45 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث قنا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا