إصابة ربة منزل ونجلتها إثر حادثين فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة

إصابة ربة منزل ونجلتها إثر حادثين فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=420343
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيبت ربة منزل ونجلتها إثر حادثين فى الإسماعيلية حيث وقع الحادث عندما أصيبت ربة منزل وابنتها بجروح وكدمات جراء حادث انقلاب توك توك، بمدخل مدينة التل الكبير، وتم نقلهن لمستشفى التل الكبير ليتلقن العلاج اللازم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى التل الكبير يفيد وصول ربة منزل ونجلتها مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، نتيجة وقوع حادث إنقلاب توك توك كانا يستقلونه بمدخل مدينة التل الكبير، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب توك توك بمدخل مدينة التل الكبير، ما أسفر عن إصابة “شروق فوزى ابراهيم” 13 سنة، ووالدتها ” عزة محمود محمد” 30 سنة بإصابات متفرقة، وتم نقلهن لمستشفى التل الكبير لتلقن العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل اندلع حريق اليوم ب3 منازل بمنطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية دائرة مركز الإسماعيلية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطاراً من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغا من شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق فى 3 منازل بمنطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب حريق ب3 منازل بمنطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية، وتم الدفع بـ 3 سيارات من الإطفاء والحماية المدنية والتدخل السريع برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وعدد من سيارات الإسعاف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات،حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا