إصابة أحد الأشخاص أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي

إصابة أحد الأشخاص أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=381652
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الخميس، بلاغاً يفيد بوقوع حادث إصابة إثر اصطدام سيارة بـ أحد الأشخاص أثناء عبوره الطريق، مما أدى إلى إصابته. وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة، كما اتجه رجال المرور للمكان الواقعة للعمل على تسيير حركة المرور، وإعادتها لطبيعتها منعاً لحدوث أي تكدس مروري ناتج عن الحادث.

 

وفي سياق متصل شهد طريق المتحف بمنطقة الهرم بالجيزة أمس وقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص، أسفر بدوره عن إصابة 9 طلاب من ركاب المركبة. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين، عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما قامت بتكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة بمختلف المناطق وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية للتصدي للحوادث المرورية، ومنع التكدسات التي قد تنتج عنها.

اقرأ أيضاً:

حادث مروري يسفر عن إصابة 6 أشخاص بسوهاج