إدارة المرور تخالف سيارات متوقفة انتظار بالكورنيش

إدارة المرور تخالف سيارات متوقفة انتظار بالكورنيش
إدارة المرور
https://www.sba7egypt.com/?p=330460
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قامت إدارة المرور اليوم الاثنين الموافق 3-8-2020 بمخالفة العديد من السيارات المتوقفة انتظار بكورنيش النيل، حيث أن إدارات المرور على مستوى الجمهورية لا تسمح للسيارات بالانتظار نظرا للاحترازات الوقائية التي تتخذها وزارة الداخلية، حيث أن الانتظار يتسبب في التجمعات وزيادة انتقال فيروس كورونا.

وصرحت وزارة الداخلية أنه خلال أيام عيد الأضحى المبارك سيتم رفع جميع السيارات المتواجدة بطرق الكورنيش، وهذا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لمخالفة هذه السيارات قرارات منع الانتظار بمحور الكورنيش.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعزيز تواجد قوات المرور في الشوارع لانتشار الخدمات المرورية، كما توجد في أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية تحدث أو تعيق حركة السيارات بشوارع القاهرة، ولتسهيل وصول المواطنين للأماكن الراغبين في الوصول لها.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء القاهرة لشن حملات مرورية ورصد المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وعدم التهاون مع مرتكبي المخالفات وآداب المرور، كما تم رفع السيارات المتروكة انتظار وتتسبب في زحمة مرورية على الطريق.

وعلى الصعيد الآخر فقد انتشرت حملات مرورية أعلى المحاور والشوارع لرصد المخالفات في الجيزة، وإلزام جميع المواطنين باحترام آداب المرور، وللتقليل من الحوادث المرورية بسبب السير عكس الاتجاه.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الاثنين 3-8-2020