حملة مرورية لتسهيل حركة المرور بطريق الواحات ميدان الفيوم ولتجنب الزحام

حملة مرورية لتسهيل حركة المرور بطريق الواحات ميدان الفيوم ولتجنب الزحام
طريق الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=311841
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهد طريق الفيوم انسيابية لحركة المرور أمام اتجاه ميدان الرماية بالفيوم واتجاه طريق الواحة في كلا الاتجاهين، في وسط حضور قوي من رجال المرور لتجنب الزحام، خلال ذروة الحشد الأول وظهور كثافات مرورية متنقلة، بالتزامن مع توجيه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء حركة السيارات على أعلى الطرق الدائرية والجسور والمحاور الرئيسية.

 

ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق قادمة من الأقاليم إلى القاهرة خلال الطريق الزراعي، وكذلك باتجاه المنيب وفي طريقها إلى أوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه المعاكس من المعادى إلى مناطق الجيزة، وكذلك فى مناطق التجمع الخامس وعلى طريق البساتين وزهراء المعادى.

 

وشهد الطريق الدائري كثافات تتحرك هبوطا من شارع البحر الأعظم إلى منطقة الدقي وصولا بساحة الجلاء مما أدى إلى إبطاء حركة السيارات وكثافات معينة أعلى دائرى المريوطية اتجاه الصحراء باتجاه منطقتي الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي باتجاه حدائق الأهرام حتى ميدان الرماية.

 

على محور صفط اللبن ظهر اتجاه الدائري في شارع السودان على شكل واقيات مرورية، ويفضل التوجه إلى الجامعة من عرابي وترتيب كوبرى عباس ومعادن الجيزة، متوسطة لاتجاه المناطق نحو المهندسين وكثافة حول كوبرى أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

 

تعثر حركة السيارات  بمحور صلاح سالم متجهًا لنفق المرغني وهليوبوليس، وكذلك الحال للقادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر مما أدى اى تعثر حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو باتجاة وسط البلد والاتجار القادم من المهندسين.

 

ظهرت كثافات مرورية على قمة طريق الأوتوستراد من حلوان إلى المعادي والمقطم، وكذلك ظهور كثافات مرورية لوجهة المنطقة بين الجبلين حتى 15 مايو بسبب زيادة مركبات النقل الثقيل والكثافة المرورية للسيارات حتى شارع عباس العقاد.

 

إقرأ أيضاً

اجتماع رئيس إسنا لمناقشة حملات الإشغالات والمرور على المقاهي بالأقصر