أمن كفر الشيخ يكثف جهوده فى ضبط الشاب صاحب فيديو التشهير بفتاه أثناء كتب كتابها

أمن كفر الشيخ يكثف جهوده فى ضبط الشاب صاحب فيديو التشهير بفتاه أثناء كتب كتابها
صاحب فيديو التشهير بفتاه
https://www.sba7egypt.com/?p=390715
zafta
موقع صباح مصر
zafta

كثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ اليوم جهودها فى بتوجيهات اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ، في البحث وضبط الشاب صاحب فيديو التشهير بفتاه أثناء كتب كتابها، والمنتشر على صفحات التواصل الإجتماعي، والذي قام بالتوجه توجه لمنزل إقامة فتاة أثناء كتب كتابها وقام بالتشهير بها أمام المارة فى الشارع مدّعيًا أنها إرتبطت به 4 سنوات مستخدما ميكروفون.

وعلى الفور شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية كفر الشيخ بتعليمات من مدير الأمن بالمديرية، فريق بحث للتوصل للشاب صاحب الفيديو، والذي يدعى “م. ح” وتمكن فريق البحث من تحديد إقامته بأحد الأحياء بمدينة كفر الشيخ وعند علمه بالبحث عنه، قام بحذف الفيديو من على صفحته الشخصية، وجارى تكثيف التحريات التأكد من الموقع الذي قام بتصوير الفيديو به، والكشف عن مرافقيه مستقلي سيارته.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس فيديو لشاب عزم على فضح فتاة ليلة خطبتها بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ، ويظهر الفيديو وقوف الشاب أسفل منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخطبتها، وقام بالتشهير بها بإدعاء إرتباطه بها منذ 4 سنوات ممسكا بميكروفون وفضحها أمام المارة فى الشارع.

وعقب نزول الفيديو على صفحة الشاب الشخصية على الفور انتشر الفيديو عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، مما آثار الغضب بين رواد التواصل الاجتماعى، يطالب الجميع بضرورة تحرك أجهزة الأمن للقبض على الشاب والتحقيق معه في الواقعة التي أعرب الجميع عن إستيائهم وغضبهم من الموقف في مناسبة كهذه، مؤكدين سواء كان الأمر جادا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة الفوري.

اقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تعلن عن افتتاحها ل 9 مساجد بتكلفة 24 مليون و510 ألف جنيه