كفر الشيخ تعلن عن افتتاحها ل 9 مساجد بتكلفة 24 مليون و510 ألف جنيه

كفر الشيخ تعلن عن افتتاحها ل 9 مساجد بتكلفة 24 مليون و510 ألف جنيه
مساجد
https://www.sba7egypt.com/?p=390634
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عن افتتاح محافظة كفر الشيخ ل 9 مساجد بقرى ومراكز المحافظة التابعة لوزارة الأوقاف بالجهود الذاتية، بتكلفة بلغت 24 مليوناً و 510 ألف جنيه.

كما أكد جمال نور الدين أن افتتاح المساجد يتم تحت إشراف الشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، لافتاً إلى أنه سبق وأعلنت المحافظة عن افتتاحها 10 مساجد، مشيداً بدور المحافظة في الاهتمام بتعمير المساجد وتجهيزها على أفضل مستوى.

كما تقوم غرفة عمليات المديرية على متابعة سير العمل لافتتاح المساجد، واستمرار عمليات التطهير والتعقيم بشكل دوري ل4 آلاف مسجد تابعاً لوزارة الأوقاف، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من انتشار لفيروس كورونا المستجد.

وأشار الشيخ محمد يونس أنه سيتم افتتاح مسجد المرحوم محمد الدسوقي بقرية القليني بمركز الحامول، ومسجد عزبة سلامة الموجود في عزبة سلامة العجوزين التابعة لمركز دسوق، علاوةً على القيام بافتتاح مسجد عبد العال حسن بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، ومسجد عاشور بقرية قبريط التابعة لمركز فوه.

كما لفت من جانبه أن افتتاح المساجد سيتم بحضور كل قيادات الدعوة بالمديرية والإدارات، كل في دائرة إدارته، مشيراً إلى افتتاح مسجد الفتح بقرية الكفر الجديد، ومسجد الرحمة التابع لقرية 13 الحفير، فضلاً عن مسجد عزبة جمعة التابعة لمركز حامول، ومسجد الرحمة بقرية العونة التابعة لمركز كفر الشيخ.

اقرأ أيضاً:

مصرع سيدتان وإصابة أخرى عقب استنشاقهم غاز أول أكسيد الكربون فى كفر الشيخ