أمن كفر الشيخ يضبط 12 شخص بينهم طبيب بتهمة تزوير تقارير طبية 

أمن كفر الشيخ يضبط 12 شخص بينهم طبيب بتهمة تزوير تقارير طبية 
قوات الأمن
https://www.sba7egypt.com/?p=513365
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من خلال التنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ من القبض على 12 شخص بينهم طبيب، كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي تزوير تقارير طبية للاستيلاء على المال العام.

بداية الواقعة عندما ورودت تحريات سرية لمباحث الأموال العامة تؤكد أن هناك ربة منزل تدعى ” ه . ا . م ” حاصلة على ثانوية أزهرية، تقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، وبصحبتها أحد الأشخاص أثناء توجهها لمستشفى كفر الشيخ العام، وتقوم هذه السيدة بالتعامل مع موظفين حكوميين، بهدف التزوير والتعامل في إنهاء إجراءات تستهدف صرف معاشات وإعانات من وزارة التضامن الإجتماعي.

ضبط المتهمين بتزوير تقارير طبية 

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء الأكمنة اللازمة والتنسيق بين الإدارة العامة لمباحث الأموال بقطاع وسط الدلتا، ومديرية أمن كفر الشيخ، تم ضبط المتهمة، وأرشدت المتهمة عن 7 متهمين آخرين.

اعترافات المتهمين أمام النيابة

كما تم ضبط 12 متهماً فى قضية تزوير تقارير طبية من بينهم طبيب موظف بمستشفى دسوق العام وموظف بمستشفى الرمد بكفر الشيخ، ومستشفى كفر الشيخ العام، بالإضافة إلى عدد من الموظفين الحكوميين الآخرين، وصاحب استوديو تصوير، وأمرت جهات التحقيق حبس المتهم وضبط وإحضار المتهمين الهاربين لمباشرة التحقيق في الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 8752 جنح قسم أول كفر الشيخ.