ضبط عامل بصيدلية بتهمة الإتجار فى الأدوية المهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة

ضبط عامل بصيدلية بتهمة الإتجار فى الأدوية المهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة
الإتجار فى الأدوية المهربة
https://www.sba7egypt.com/?p=428056
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل بصيدلية بتهمة الإتجار في الأدوية المهربة، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم خاصة جرائم الإتجار فى الأدوية المهربة من الخارج وغير المسدد عنها الضرائب والرسوم المستحقة.

فقد أكدت المعلومات والتحريات التى قامت بها الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار فى الأدوية الغير مسجلة بوزارة الصحة والمهربة، والمحظور بيعها بالأسواق بالمخالفة للقانون.

وأسفرت التحريات التى قامت بها إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة وقيام عامل بصيدلية، مقيم بمركز شرطة الفشن بنى سويف، بممارسة نشاط الإتجار فى الأدوية المهربة والغير مرخصة من وزارة الصحة، وذلك من خلال مكان غير مرخص من وزارة الصحة عبارة عن شقة كائنة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وذلك دون الحصول على التراخيص اللازمة بالمخالفة للقانون.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات بالإشتراك مع الجهات المعنية، تم إعداد كمين، وأمكن ضبط المتهم داخل الشقة المشار إليها وبحوزته “كمية من الأدوية” وجميعها مجهولة المصدر، ومهربة من الخارج، وقدرت القيمة السوقية للمضبوطات بحوالى 400٫000 جنيه، وبمواجهته أعترف بحيازته لتلك المضبوطات، بقصد الإتجار والبيع بالمخالفة القانونية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ أيضاً: