أمن الشرقية يُلقى القبض على المتهم بطعن شقيق مرشحة لانتخابات مجلس النواب فى الشرقية

أمن الشرقية يُلقى القبض على المتهم بطعن شقيق مرشحة لانتخابات مجلس النواب فى الشرقية
القبض على المتهم بطعن شقيق مرشحة لانتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=391926
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد من القبض على المتهم بطعن شقيق مرشحة لانتخابات مجلس النواب عن دائرة” منيا القمح – مشتول السوق”، وتم إحالت المتهم للنيابة العامة لبدء التحقيقات، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف يفيد إشارة من مركز شرطة منيا القمح، بورود بلاغا من مرشحة لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، عن دائرة” منيا القمح – مشتول السوق” تتهم فيه شخص بإصابة شقيقها” على السيد” 19 سنة بجرح نافذ بالبطن.

وقالت المرشحة لانتخابات مجلس النواب فى البلاغ، عن قيام أحد كبار الشخصيات بالقرية بعقد مؤتمر انتخابى لصالح مرشح منافس، أمام منزلها، وعندما اعترض أشقاؤها على ذلك، قام أحد الأشخاص التابعين المرشح المنافس من الذين قاموا بتنظيم المؤتمر بإصابة شقيقها بسلاح أبيض مطواة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 42916 منيا القمح لسنة 2020، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة لبدء التحقيق معه.

اقرأ أيضا