أمن الجيزة يضبط المتهم بالنصب على مواطن 

أمن الجيزة يضبط المتهم بالنصب على مواطن 
قوات الأمن
https://www.sba7egypt.com/?p=513272
zafta
موقع صباح مصر
zafta
نجحت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بالنصب على مواطن بحجة تمكينه من إنهاء أوراق إجراءات التصالح على عقار ملك المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة ما تبلغ لقسم الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، يفيد قيام شخص “موظف سابق” بالاستيلاء منه على مبلغ مالي نظير إنهاء أوراق تخص إجراءات التصالح الخاصة بالعقار محل سكنه، كما وعده بتوفير 2 مدفن له، إلا أ نه لم يفِ بما وعد به، كما أنه رفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

ضبط المتهم بالنصب على مواطن فى الجيزة

على الفور قام ضباط المباحث بإجراء التحريات وبحمع المعلومات تبين صحة الواقعة، حيث قام المتهم “موظف سابق بأحد الأحياء بالجيزة” وتم فصله من خدمته، “له معلومات جنائية” ومقيم بذات المحافظة، بممارسة نشاط النصب والاحتيال على المجني عليه.

اعترافات المتهم بالنصب على مواطن 

وعقب إعداد الأكمنة اللازمة، وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.