أمن الإسماعيلية ينجح فى القبض على 5 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة

أمن الإسماعيلية ينجح فى القبض على 5 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة
المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=407466
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، اليوم حملة أمنية مكبرة نجحت خلالها فى القبض على 5 متهمين، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، حيث تبين بينهم شخص بحوزته 9 فرش حشيش، و4 آخرين بحوزتهم كميات من مخدر الفرجينيا والبانجو والهيدرو والشابو.

 

البداية عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد قيام المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونه النقيب ملهم محمد صلاح الدين معاون المباحث أثناء تفقدهما الحالة الأمنية بدائرة المركز استوقفا إحدى الدراجات البخارية “بدون لوحات معدنية ” وتبين قيادة المدعو ” عمر.ا.م “22 عام مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبتفتيشه بمعرفة رجال المباحث عثر بحوزته على هاتف محمول، و9 فرش من مخدر الحشيش تزن حوالى 900 جرام.

كما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم “محمد.ع.ك” 44 عام عاطل، مقيم ابوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية، وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جرام.

كما تمكن الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه أثناء الحملة من القبض على المتهم ” عدنان .م.ك ” 37 عام عاطل، مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، وبحوزته ميزان حساس، وكمية من مخدر الشابو تزن حوالى 7 جرامات وسلاح أبيض ” مطواه “.

كما تمكن رئيس مباحث القسم ومعاونيه من القبض على المتهم “محمود.ن.ك ” 24 عام عاطل، مقيم عزبة الصحة دائرة مركز القنطرة شرق، وبتفتيشه عثر بحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى، وكمية من مخدر الهيدرو تزن حوالى 3 كيلو جرام.

وتم القبض على المتهم ” نصر.ح.ال ” 19 عام عاطل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو تزن حوالى 10 جرامات، وكمية من مخدر الفرجينيا تزن حوالى 150 جرام، وهاتف محمول، وسلاح ابيض “خنجر” ومبلغ مالى.

بمناقشتهم بما تم ضبطه أثناء التفتيش أقر المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم، والمبالغ المالية من حصيلة التجارة غير المشروعة.

تحررت المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا