حبس عاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس عاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات
مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=407379
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة اليوم حبس عاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

واعترف المتهم بعد القبض عليه، فى التحقيقات، بحيازته قطع من مخدر الحشيش، بمنطقة الهرم، وأنه يخزن المواد المخدرة داخل شقته، لحين التواصل مع عملائه، وتحديد أماكن الالتقاء بهم وبقصد الإتجار والبيع، مشيرا إلى أن عاطلا كشف عن هويته لرجال المباحث، اعتاد الحصول منه على المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش.

وأضاف المتهم فى التحقيقات أنه لجأ إلى تجارة المواد المخدرة، طمعا فى تكوين ثروة طائلة، إلا أن رجال المباحث أنهوا حلمه وتمكنوا من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، والمضبوطات، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

حيث سقط المتهم فى قبضة رجال مباحث مركز شرطة الهرم، بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث القسم، تفيد قيام عاطل بترويج مواد مخدرة بين عملائه، بمحيط مسكنه، عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، واعترف المتهم فى التحقيقات أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

مصرع مدرسة على يد زوجها داخل مدرسة ببولاق الدكرور