هل يكون رمضان صبحي بديل بن شرقي في الزمالك؟

هل يكون رمضان صبحي بديل بن شرقي في الزمالك؟
رمضان صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=557025
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

تحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، البحث بأقصى سرعة عن بديل قوي للنجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي.

-الزمالك يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي

ولازال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعدما أثارت بعض الأنباء الجدل حول رغبة إدارة نادي الزمالك في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، لتعويض رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي المرتقب.

وتحاول إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، بذل أقصى جهدها من أجل حسم التعاقد مع صفقات جديدة مميزة في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق ومحاولة عودة فريق الكرة للمسار الصحيح من خلال تحقيق الانتصارات والمنافسة على كافة البطولات التي سيشارك فيها الموسم المقبل.

-هل سيوافق رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك؟

وعلى الجانب الآخر، فإن رمضان صبحي ليس سعيدًا بسبب عدم تأهل فريق بيراميدز إلى نهائيات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يرغب اللاعب في اللعب مع فريق يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وينافس عليها مثل الأهلي والزمالك.

وبذلك فلن يكون لدى اللاعب أي مانع من الانتقال إلى نادي الزمالك، لأن النادي أيضًا يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على عكس نادي بيراميدز الذي لا يملك جماهير.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من المصادر الإعلامية، أكدت أن أشرف بن شرقي قام بالتوقيع للنادي الأهلي بشكل رسمي، بعد جلسته مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.