مباراة واحدة فقط تفصل الزمالك عن التتويج بدرع الدوري للمرة الـ 14

مباراة واحدة فقط تفصل الزمالك عن التتويج بدرع الدوري للمرة الـ 14
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=591087
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لإغلاق ملف مبارياته الموسم الحالي؛ 2021/2022. وذلك؛ عن طريق التتويج باللقب بصورة رسمية. وخاصةً؛ أنه أصبح بحاجة إلى مباراة واحدة فقط؛ ليحصد اللقب الثاني له على التوالي. واللقب رقم 14 في تاريخه الكروي، ويرغب الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في المواجهة القادمة أمام الاتحاد السكندري؛ لينهي الموسم بشكل رسمي. فضلاً عن عدم رغبته في الانتظار إلى اللقاء ما قبل الأخير له.

مباراة واحدة تفصل الزمالك عن درع الدوري 2021/2022

نَجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك؛ عقب تَمكنه من تقديم مستوى استثنائي هذا الموسم. والذي ظَهر في اللقاءات الماضية، ونَجح في إحراز عشرة انتصارات متتالية في بطولة الدوري المصري. وتَمكن من استغلال تعثر غريمه القوي؛ النادي الأهلي في معظم لقاءاته الأخيرة.

وأصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التتويج باللقب؛ للمرة الثانية على التوالي. من خلال تحقيق الانتصار في اللقاء القادم، والذي سوف يلتقى فيه مع الاتحاد السكندري؛ على استاد القاهرة الدولي.

وفي حالة نَجاحه في تحقيق الانتصار؛ فإنه سوف يصل إلى النقطة الـ 78. وسوف يرفع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى عشرة نقاط كاملة، والأهلي إلى 14 نقطة كاملة. وذلك؛ عقب التعادل الأخير، الذي وَقع فيه المارد الأحمر أمام الإسماعيلي؛ في اللقاء المؤجل بينهما.

الزمالك

الزمالك يرغب في تحقيق رقم قياسي جديد

على الرغم من حاجة الزمالك في الوقت الراهن إلى حصد ثلاثة نقاط فقط؛ من خلال ثلاث لقاءات كاملة. إلا أنه يرغب في تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ على حساب زعيم الثغر. ليتمكن من حصد اللقب بصورة رسمية؛ بدلاً من الانتظار إلى الأسبوع ما قبل الأخير أو الأسبوع الأخير.

ويأمل الفارس الأبيض في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة، والعمل على الوصول إلى 13 انتصار متتالي؛ لينجح في تحقيق رقم قياسي جديد. والجدير بالذكر، أن هذا اللقب يعتبر بمثابة اللقب رقم 14 في تاريخه الكروي.

موعد مباراة الفارس الأبيض القادمة في الدوري المصري

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين المختلط وزعيم الثغر. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

مباريات المختلط المتبقية في الدوري بالكامل

يمتلك المختلط ثلاث لقاءات متبقية فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. تبدأ المباراة الأولى له مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري أمام الاتحاد السكندري.

ثم؛ يحل بعد ذلك ضيفاً ثقيلاً على غريمه المصري البورسعيدي مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 26 من نفس الشهر. ويختتم مواجهات هذا الموسم؛ بلقاء إيسترن كومباني مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 29 من نفس الشهر.