قبل نهائي كأس مصر .. تعرف على أرقام شيكابالا في مباريات القمة

قبل نهائي كأس مصر .. تعرف على أرقام شيكابالا في مباريات القمة
أرقام شيكابالا في مباريات القمة
https://www.sba7egypt.com/?p=570596
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَزدادت رغبة الجماهير العاشقة للفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على أرقام شيكابالا في مباريات القمة الماضية. والتي تَقابل فيها المختلط مع النادي الأهلي في مختلف المسابقات، من بينهم، اللقاء الأخير، الذي تم خوضه. ضمن منافسات الدوري المصري، والذي اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

أرقام شيكابالا في مباريات القمة السابقة أمام الأهلي

يتطلع الجمهور العاشق لنادي الزمالك إلى معرفة أرقام قائد الفريق؛ محمود عبد الرازق شيكابالا في مباريات القمة السابقة. وخاصةً؛ بعد ظهوره بشكل متألق في اللقاءات الأخيرة، التي تَقابل فيها المختلط مع النادي الأهلي.

وتَمكن اللاعب من تسجيل أكثر من هدف في مرمى الأهلي، إلا أنها تعتبر قليلة؛ مقارنةً بعدد مشاركته في هذه اللقاءات. وخاصةً؛ بعد أن شَارك اللاعب في 25 مواجهة سابقة بين قطبي الكرة المصرية.

حَقق المختلط الفوز في أربع مباريات فقط أثناء مشاركة اللاعب مع الفريق، وتَعرض للهزيمة في ثماني لقاءات. واَنتهت عدد أربع لقاءات بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي؛ كان آخرها مباراة الدور الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي اَنتهت؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما.

أرقام شيكابالا في مباريات القمة

أرقام شيكابالا في مباريات القمة في آخر فترة

لم تختلف أرقام شيكابالا في مباريات القمة الأخيرة عن أرقامه طوال تاريخه الكروي، وخاصةً؛ أنه قد خَاض مع فريقه عدد 25 مواجهة أمام المارد الأحمر. تَعرض في ثماني مواجهات فيهم للهزيمة.

ولكنه في نفس الوقت. نَجح في التسجيل في بعض اللقاءات الأخيرة. من بينهم، مباراة الدوري المصري السابقة، فضلاً عن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2019/2020. والتي حَقق فيها المارد الأحمر الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ بهدف القاضية ممكن.

عدد الأهداف التي سَجلها شيكابالا في مرمى الأهلي

على الرغم من المسيرة الكروية الكبيرة، التي يتمتع بها اللاعب مع نادي الزمالك. إلا أن أهدافه جَاءت ضئيلة في مباريات القمة الماضية أمام الأهلي. وخاصةً؛ أنه لَعب 25 مباراة. ولم يتمكن فيهم من تسجيل؛ سوى أربعة أهداف فقط في مختلف المسابقات. من بينهم، مواجهتين في بطولتي الدوري، ودوري أبطال إفريقيا.

عدد الأهداف التي صَنعها شيكابالا في مباريات القمة السابقة

نَجح اللاعب الكبير؛ محمود عبد الرازق شيكابالا في صناعة العديد من الأهداف في مباريات القمة السابقة أمام الأهلي؛ مقارنةً بالعدد الذي تَمكن من تسجيله. حيث، صَنع سبعة أهداف طوال 25 مباراة.

اللاعب يحرز هدف التقدم للفارس الأبيض في مباراة القمة 124

تَمكن اللاعب من تسجيل هدف التقدم لفريقه في مباراة القمة رقم 124 في مسابقة الدوري المصري الممتاز. عقب نزوله كـ بديل في أحداث اللقاء؛ بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكل فريق.

ونَجح في إحراز الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة الـ 76. لينجح اللاعب؛ صلاح محسن بعدها بأربعة دقائق فقط من تسجيل هدف التعادل الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 80.