حارس طلائع الجيش معترفاً : أتمنى الانضمام للزمالك حال رحيل هذا اللاعب

حارس طلائع الجيش معترفاً : أتمنى الانضمام للزمالك حال رحيل هذا اللاعب
نادي طلائع الجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=591144
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

حسم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش محمد بسام موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تلقيه عدة عروض محلية للحصول على خدماته بدايةً من الموسم الجديد.

 

وقال محمد بسام في “تصريحات تيلفزيونية” أن طارق العشري المدير الفني بنادي طلائع الجيش تمكن من وضع الفريق العسكري على الطريق الصحيح مشدداً أن ناديه يظهر بمستويات جيدة حتى هذه اللحظة ببطولة الدوري العام.

وأضاف محمد بسام في نصريحاته أن حارس المرمى يجب أن يتحلى بالهدوء مشيراً أنه لم يحصل على أي بطاقة حمراء طوال مسيرته ولن يترك فريق طلائع الجيش دون موافقته.

وتابع حديثه أنه وقع على عقود انتقاله لصفوف البنك الأهلي مؤكداً أن تمسك طلائع الجيش بخدماته في الموسم الجديد جعله يٌجدد عقده مع الفريق العسكري.

وأكمل حديثه أنه يحترم وجهة نظر منتحب مصر على الرغم من تعرضه للظلم طوال الفترة الماضية مشيراً أنه فؤجي يإستبعاده من قائمة الفراعنة عقب الفوز مباشرة ببطولة السوبر المصري مع فريقه الحالي.

واستمر”محمد الشناوي حارس كبير لكن ضغط المباريات أثر على مستواه ومحمد أبو جبل أيضاً حارس متميز وأرغب في الانضمام لصفوف الزمالك حال رحيله ومحمد عواد الأفضل حالياً على الساحة المصرية في مركز حراسة المرمى”.

إقرأ أيضاً 

مفاجأة..عبد الله السعيد يرحب بالتراجع عن الإعتزال دولياً بشرط