تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=590367
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الفوز على فريق فاركو؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. واَقترب الفارس الأبيض من التتويج باللقب بصورة رسمية، وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد الأهلي عن المنافسة على الدرع هذا الموسم. وأصبح بحاجة إلى نقطة واحدة فقط؛ ليُتوج رسمياً باللقب؛ للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على فاركو

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ عقب الانتصار العاشر على التوالي في البطولة على حساب فاركو.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض المواجهة القادمة للفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على فاركو

على الرغم من وجود أكثر من ثلاثة أيام كاملة؛ تفصلنا عن انطلاق مواجهة المختلط القادمة في الدوري. إلا أنه تم الإعلان عن التوقيت الرسمي الخاص بها؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ملخص مباراة المختلط وفاركو بالكامل

على الرغم من المستوى الهائل، الذي قَدمه الزمالك في اللقاءات الأخيرة. إلا أن مستواه تَراجع بشكل ملحوظ في مباراة فاركو. وخاصةً؛ أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز؛ سوى بهدف وحيد؛ سَجله اللاعب؛ حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة؛ من عمر الشوط الأول. ولم تتغير نتيجة اللقاء نهائياً طوال باقي أحداث اللقاء، ولكن، حَاول لاعبي فاركو إحراز هدف التعادل، ولكنهم، لم يتمكنوا.

ترتيب الفارس الأبيض في الجدول قبل انطلاق مواجهة الاتحاد السكندري

نَجح الفارس الأبيض في الحفاظ على مركزه في الجدول؛ عقب تحقيقه الفوز العاشر له على التوالي في مباراة الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. واَقتنص المختلط ثلاثة نقاط غالية من لقاء فاركو، الذي أُقيم مساء يوم أمس الجمعة.

واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 75. وتَمكن من رفع الفارق بينه وبين بيراميدز؛ صاحب الوصافة حالياً إلى ثمانية نقاط كاملة. وكذلك بالنسبة للأهلي؛ صاحب المركز الثالث إلى 12 نقطة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء القادم؛ الخاص بالمختلط. والذي سوف يتقابل فيه مع الاتحاد السكندري فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة الدوري المصري لهذا الموسم. ومن المُقرر أن يتم بث هذه المباراة أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.