تعرف على مشوار فيريرا مع الزمالك هذا الموسم قبل مباراة نهائي الكأس

تعرف على مشوار فيريرا مع الزمالك هذا الموسم قبل مباراة نهائي الكأس
مشوار فيريرا مع الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=570865
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجه العديد منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة مشوار فيريرا مع الزمالك هذا الموسم. 2021/2022 في مختلف البطولات؛ قبل بدء اللقاء الناري والمصيري. الذي سوف يجمع بين الأهلي والفارس الأبيض؛ في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21/7/2022؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مشوار فيريرا مع الزمالك هذا الموسم 2021/2022

حَرصت العديد من الجماهير العاشقة لقطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك على نشر بعض الإحصائيات. التي تتعلق بمشوار مدربي الأهلي والزمالك هذا الموسم؛ 2021/2022. وذلك؛ قبل انطلاق الملحمة الكروية المنتظرة، التي سوف تجمع بين الثنائي في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

وعلى الرغم من أن فيريرا قد تَولى قيادة المختلط في معظم لقاءات هذا الموسم في بطولة الدوري المصري. إلا أنه لم يتم تعيينه قبل انطلاق الموسم الجاري، وقَاد الفارس الأبيض في 20 مباراة فقط. تَمكن من تحقيق العديد من الأرقام القياسية، وخاصةً؛ بعد أن حَقق الانتصار في 13 مواجهة. وتَعرض للخسارة في ثلاث مباريات، وتَعادل في أربع لقاءات.

مشوار فيريرا مع الزمالك

فيريرا يحقق العديد من الإنجازات في فترة ولايته الثانية في الزمالك

اَستطاع المدرب البرتغالي تحقيق العديد من الإنجازات في فترة ولايته الثانية في الزمالك؛ بعد أن تَولى مهمة تدريبه من قبل في بعض المواسم السابقة، ولكن، تمت إقالته؛ من قبل إدارة الفارس الأبيض.

وقَاد فيريرا لاعبيه إلى التربع على صدارة ترتيب الدوري المصري؛ بعد أن تَواجد في الوصافة منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري. ولم يكتفى بذلك؛ بل نَجح أيضاً في رفع الفارق بينه وبيراميدز؛ صاحب الوصافة حالياً إلى أربعة نقاط.

فضلاً عن وجود فارق كبير بينه وبين الأهلي، والذي وَصل إلى تسعة نقاط كاملة؛ بعد تَعثر المارد الأحمر أمام فريق الأهرام. بالإضافة إلى تحقيقه أربع انتصارات على التوالي في آخر أربع لقاءات له في بطولة الدوري. ويطمح في التتويج بلقب كأس مصر؛ من أجل تحقيق رقم قياسي جديد.

الزمالك يستقبل أهداف كثيرة تحت قيادة فيريرا

على الرغم من عدد الانتصارات الكبيرة، التي حَققها المدرب البرتغالي هذا الموسم مع الزمالك. إلا أن خط الدفاع الخاص به اَستقبل العديد من الأهداف خلال اللقاءات السابقة؛ مقارنةً بالأهداف التي تم تسجيلها.

وكان المختلط قد نَجح في تسجيل 28 هدفاً في 20 مباراة، وسَكن مرماه 17 هدفاً آخر. وكانت أكبر خسارة يتعرض لها الفريق؛ تحت ولاية فيريرا الثانية أمام الأهلي؛ في الدور الأول؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي اَنتهت بفوز المارد الأحمر؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

عدد الانتصارات التي حَققها فيريرا هذا الموسم مع الزمالك

حَقق المدرب البرتغالي هذا الموسم مع الفارس الأبيض 13 انتصاراً؛ من خلال 20 مواجهة رسمية خَاضها. من بينهم، أربع لقاءات على التوالي. والجدير بالذكر، أن فيريرا لم يتمكن خلال فترة ولايته الأولى والثانية من تحقيق الفوز على الأهلي؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وتَعرض للخسارة في لقاءين، وتَعادل في مواجهة واحدة فقط.