تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز في الدوري المصري

تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز في الدوري المصري
غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=573211
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويبحث المختلط عن كيفية الحفاظ على صدارة الدوري، ورفع الفارق بينه وبين غريمه إلى سبعة نقاط كاملة.

غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز في الدوري المصري

يدخل المدير الفني الحالي لنادي الزمالك؛ فيريرا مواجهته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو يحمل العديد من الطموحات، التي يرغب في تحقيقها. والتي تتمثل في تحقيق الانتصار؛ من أجل الاستمرار على التواجد على صدارة الجدول.

ولم يعاني المختلط في الوقت الراهن من وجود أي غيابات مؤثرة، وخاصةً؛ في ظل اكتمال القائمة الخاصة به. والتي تم الإعلان عنها منذ قليل؛ عبر الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الإجتماعي. ولم يغيب عن لقاء بيراميدز القادم؛ سوى سيف جعفر؛ على الرغم من تماثله بالشفاء. إلا أن فيريرا رفض المجازفة به في هذا اللقاء.

غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز

عمر السعيد على رأس قائمة غيابات الزمالك عن مباراة بيراميدز

على الرغم من مشاركة اللاعب؛ عمر السعيد في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق. إلا فيريرا قَرر عدم المجازفة به في لقاء بيراميدز القادم في الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. فضلاً عن استمرار غياب الحارس؛ السيد عطية؛ بسبب معاناته؛ حتى الآن من الإصابة.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

أَعلن الجهاز الفني للفارس الأبيض عن القائمة الرسمية؛ الخاصة بالفريق. والتي سوف يواجه بها مباراته القادمة في الدوري أمام بيراميدز، وضَمت القائمة وجود معظم عناصر المختلط، وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في ‏‎خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، سيف الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري 2022

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك وبيراميدز؛ في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق هدف معين. فـ المختلط يرغب في الحفاظ على قمة الجدول، والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 66. ومن ثم، يرفع الفارق بينه وبين الأهرام إلى سبعة نقاط كاملة.

وفي نفس الوقت، يأمل فريق الأهرام في تحقيق الفوز؛ من أجل تقليل الفارق بينه وبين الفارس الأبيض إلى نقطة واحدة فقط، والوصول إلى النقطة الـ 62. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 1 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.