تعرف على أبرز غيابات الزمالك عن مباراة سموحة القادمة في الدوري

تعرف على أبرز غيابات الزمالك عن مباراة سموحة القادمة في الدوري
غيابات الزمالك عن مباراة سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=571368
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أبرز غيابات الزمالك عن مباراة سموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز، والتي سوف تنطلق مساء يوم غداً الأحد. المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض والموج الأزرق. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري.

أبرز غيابات الزمالك عن مباراة سموحة القادمة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق آخر أيام مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف تشهد عدة لقاءات قوية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الزمالك وسموحة؛ في ختام مباريات الأسبوع.

ويعاني المختلط في الوقت الراهن من وجود ثلاث غيابات رئيسية ومؤثرة في صفوفه. وكانت قد غَابت أيضاً عن مباراة الأهلي الماضية في نهائي كأس مصر؛ بسبب الإصابة. هم، عمر السعيد، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه. ولم يتعافي الثلاثي نهائياً؛ حتى الآن. ومن المُقرر أن يبدأ كلاً منهم مرحلة الدخول في التدريبات الجماعية للفريق؛ بعد انتهاء هذا اللقاء.

غيابات الزمالك عن مباراة سموحة

إمام عاشور على رأس غيابات الزمالك عن مباراة سموحة

لم يكن الثلاثي السابق هم غيابات الزمالك عن مباراة سموحة فقط، وخاصةً؛ بعد أن تَأكد غياب لاعب خط الوسط؛ إمام عاشور. وذلك؛ بسبب الإيقاف؛ عقب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء غزل المحلة السابق.الذي حَقق فيه الفارس الأبيض الفوز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

استمرار غياب ثلاثي المختلط عن لقاء سموحة القادم

يستمر غياب كلاً من طارق حامد، ومحمد أبو جبل عن لقاء سموحة القادم في الدوري المصري الممتاز. يأتي ذلك؛ بسبب الأزمة الأخيرة التي اَشتعلت بينهما وبين إدارة الفريق؛ بسبب قيام الثنائي بالتوقيع على عقود انتقالهم إلى الدوري السعودي. وقد خَرجوا نهائياً من حسابات المدير الفني الحالي للمختلط؛ فيريرا. وكذلك؛ بالنسبة للإدارة.

وهذا بالإضافة إلى اللاعب؛ رزاق سيسيه، الذي اَنقطع عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق؛ دون الحصول على إذن مسبق؛ من قبل الجهاز الفني والإداري للفريق. وبالتالي؛ فإنه خَرج عن حسابات فيريرا هو الآخر. فضلاً عن غياب اللاعب؛ أشرف بن شرقي، الذي اَنتقل رسمياً؛ للعب في الدوري القطري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يحل فريق سموحة ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي فريق الزمالك؛ في مواجهة مصيرية. لا تقبل القسمة على إثنين؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويَتربع الفارس الأبيض على قمة الجدول؛ برصيد 57 نقطة. بينما، يَتواجد الموج الأزرق في المركز الخامس؛ برصيد 39 نقطة. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.