تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري 2022

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري 2022
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=569468
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة. والتي سوف تبدأ مساء اليوم السبت؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ على ملعب غزل المحلة. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري 2022

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك؛ بقيادة المدير الفني الحالي؛ فيريرا مباراته القادمة في الدوري المصري أمام المحلة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أن المدرب البرتغالي يعلم أنه في حالة فقدان أية نقاط في الأسابيع القادمة؛ سوف يتيح الفرصة أمام الأهلي للعودة للصدارة مرة أخرى؛ بعد خوض اللقاءين المؤجلين له.

وبالتالي؛ فإنه سوف يعتمد بصورة كبيرة عن نفس التشكيلة الأساسية التي خَاض بها مباراته السابقة أمام المقاولون العرب. والتي اَنتهت؛ بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ولكن، مع إجراء بعض التغييرات البسيطة.

يأتي على رأسها، الاعتماد على أحمد أبو الفتوح في الجهة اليسرى؛ بدلاً من عبد جمعة. الذي لَعب المباريات السابقة. والدفع باللاعب الأخير في وسط الملعب، ومن المُرجح أن يكون التشكيل؛ كالآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.
  • في خط الوسط: عبد الله جمعة، أشرف روقا، إمام عاشور، سيد نيمار.
  • يقود خط الهجوم: أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة

غيابات بالجملة في تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة

يعاني المختلط في الوقت الراهن من وجود غيابات بالجملة في مباراة غزل المحلة القادمة. والتي تم الإعلان عنها؛ عقب نشر القائمة الخاصة بالفريق. ويغيب عن الزمالك سبعة عناصر أساسية، هم. محمد عبد الشافي، محمد أشرف روقا، عمر السعيد، سيف جعفر، يوسف أسامة نبيه؛ للإصابة. بالإضافة إلى الثنائي؛ طارق حامد، ومحمد أبو جبل؛ لأسباب فنية وإدارية.

أبو الفتوح يعود للتشكيلة الأساسية للزمالك

يعود اللاعب؛ أحمد أبو الفتوح للتشكيلة الأساسية للزمالك في مواجهة غزل المحلة، التي من المُقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم السبت. وذلك؛ بعد أن غَاب عنها في اللقاءات السابقة، وعدم اعتماد فيريرا عليه.

حكام مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري 

قَامت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ بإسناد مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى الحكم؛ محمد الصباحي. يساعده في ذلك كلاً من محمود أبو الرجال، وهاني عبد الفتاح. وتم تعيين إبراهيم محجوب؛ حكماً رابعاً. ويَتواجد كلاً من علاء صبري، وأحمد توفيق طلب في تقنية الفار.