بعد بلاغ فيريرا في السفارة البرتغالية.. شبانة يرد

بعد بلاغ فيريرا في السفارة البرتغالية.. شبانة يرد
فيريرا
https://www.sba7egypt.com/?p=592985
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

تحدث محمد شبانة في تصريحات تلفزيونيه عن تقديم المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بلاغ ضده للسفاره البرتغاليه.

 

وقال شبانه ان تقديم البلاغ جاء على خلفية خبر نشره الاعلامي في وقت سابق بالبرنامج الخاص به وهو مايخص اعتزال فيريرا التدريب نهائيا

وتابع ان هناك محاولات من مدير الكرة بنادي الزمالك امير مرتضي منصور باقناع البرتغالي بالبقاء في تولي مهام التدريب داخل القلعة البيضاء.

كما عبر شبانه عن رغبته بالتمني في اقناع امير مرتضي المدير الفني بالبقاء خاصة بعد التطورات الاخيره التي حدثت مع الفريق والتتويج بالدوري.

واشار شبانه ان دوره هو نقل الاخبار للجماهير والاندية الاخري لعل تستفيد به وليس لدي مشكلة مع المدير الفني وهو استخدم الطرق القانونيه للحصول على حقه.

وعبر شبانه عن حريته في انتقاد اي شخص يستحق ذلك في اي وقت وهناك مسافة دائما بيني وبين المصادر في الوسط الرياضي وينقل اي معلومة وصل اليه الي الجماهير.

واكمل ان الاعلام قوة في مصداقيته وضميره هو حصانا ولا احد يستطيع تخويف الاعلام ولو تحدثت عن تجاوزات رئيس نادي الزمالك بالالفاظ في حق اشخاص داخل الوسط الرياضي وخارجه فسوف استمر لصلاة الجمعه.

اقرا ايضا..

شبانه يكشف عن اخر صفقات الزمالك