بسبب عواد.. أبو جبل يثور على الزمالك ويقرر الرحيل

بسبب عواد.. أبو جبل يثور على الزمالك ويقرر الرحيل
محمد أبو جبل
https://www.sba7egypt.com/?p=557889
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

يخطط الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعد تألق زميله محمد عواد حارس مرمى الأبيض.

-الزمالك يفوز بصعوبة على أسوان

وكان قد تمكن فريق الزمالك من التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر النسخة القديمة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في نصف النهائي.

وفاجأ محمد عواد حارس مرمى الزمالك البديل، الجميع بمستواه الرائع الذي أدى به مباراة أسوان، حيث يعد السبب الرئيسي وراء تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي كأس مصر، بعدما تصدى لركلتي جزاء.

-هل يرحل أبو جبل عن الزمالك؟

ومن المقرر أن يستقر محمد أبو جبل، على الرحيل عن نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي القادم، خاصًة بعدما استبعده فيريرا المدير الفني للفريق، من المباراة القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، حيي استقر على الدفع بمحمد عواد.

ويبحث محمد أبو جبل، عن عرض كبير لتقديمه إلى نادي الزمالك، والرحيل عنه في الميركاتو الصيفي القادم، حيث كان قد تلقى العديد من العروض الخليجية للانتقال إليه.

حيث كان يرغب نادي النصر السعودي، في الحصول على خدمات الحارس الدولي محمد أبو جبل، ولكن النادي لم يوافق على ضمه بشكل رسمي، بسبب سوء مستواه مع الزمالك في الفترة الأخيرة.