قبل مباراة نهائي كأس مصر في برج العرب اعرف توقعات الطقس وموعد نوة قاسم

قبل مباراة نهائي كأس مصر في برج العرب اعرف توقعات الطقس وموعد نوة قاسم
مباراة نهائي كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=390245
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قبل انطلاق مباراة نهائي كأس مصر في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية وموعد نوة قاسم المتوقعة علي المدينة.

 

حيث يترقب محبي كرة القدم موعد المباراة والتي من المقرر عقدها غداً الجمعة في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وقد تم تداول أنباء عن حالة الطقس وتوقعات تساقط أمطار غزيرة.

مباراة نهائي كأس مصر

وسوف نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس قبل المباراة، حيث أكد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأجواء سوف تكون مستقرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

حيث يتسبب ارتفاع في الجوير العربية في تعرض البلاد لرياح جنوبية تؤدي إلي اعتدال درجات الحرارة خاصة في فترة النهار، بينما تكون الأجواء باردة ليلاً.

نوة قاسم علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة والطقس من دافىء إلي مائل للدفء علي معظم المحافظات نهاراً، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية وغير مؤثرة، كما أكد أنه بالنسبة لمصير المباراة المقرر عقدها في الإسكندرية فإن الأجواء مستقرة.

كما أضاف أن نوة قاسم تكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري، حيث من المتوقع أن تمر النوة بسلام هذا العام، ويكون الطقس في الإسكندرية غداً مناسب لإقامة المباراة حيث تكون درجات الحرارة العظمى ما بين 21 و22 درجة، والأمطار غير مؤثرة علي المباراة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات