طقس غائم كلياً على دمياط اليوم الأربعاء 13-1-2021 مع توقعات برياح نشطة وسقوط أمطار

طقس غائم كلياً على دمياط اليوم الأربعاء 13-1-2021 مع توقعات برياح نشطة وسقوط أمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=412511
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يناير الجاري في دمياط عبر بيان لها عن الحالة الجوية المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث أكدت تلك التوقعات على أن تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح بشكل ملحوظ.

 

بينما أشار بيان الهيئة إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم كلياً على مدار الساعة حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على بعض المناطق خلال ساعات اليوم مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة.

درجات حرارة منخفضة اليوم الأربعاء

وتشير توقعات خبراء الأرصاد إلا أن تشهد محافظة دمياط اليوم الأربعاء طقس غائم مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية.

رياح نشطة السرعة تضرب دمياط اليوم الأربعاء

ومن المتوقع أن تضرب محافظة دمياط موجة من الرياح النشطة على مدار ساعات اليوم الأربعاء حيث يتوقع الخبراء أن تصل سرعة الرياح إلى 27 كيلو متر في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار ساعات اليوم.

أمطار خفيفة مع توقعات بارتفاع نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط، اليوم الأربعاء أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 58% على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم على المحافظة بشكل عام.

وعلى الجانب الآخر يتوقع الخبراء أن تبدأ موجة من الأمطار الغزيرة في دمياط غداً الخميس على كل أنحاء المحافظة مع انخفاض جديد في درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

شن حملة ليلية تسفر عن تحرير ٢١ محضر عدم ارتداء الكمامة وغلق ٧ مقاهى وورشة مخالفين بدمياط