شن حملة ليلية تسفر عن تحرير ٢١ محضر عدم ارتداء الكمامة وغلق ٧ مقاهى وورشة مخالفين بدمياط

شن حملة ليلية تسفر عن تحرير ٢١ محضر عدم ارتداء الكمامة وغلق ٧ مقاهى وورشة مخالفين بدمياط
غلق المقاهى
https://www.sba7egypt.com/?p=412396
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة تنفيذ الحملات المستمرة بنطاقة محافظة دمياط، وذلك بشأن التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية و الوقائية وذلك من اجل مواجهة الموجة الثانية، إنتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وكافة التعليمات الصادرة فى هذا الشأن.

 

تحرير ٢١ محضر عدم ارتداء الكمامة الواقية

حي شنت الوحدتين المحليتين بمحافظة دمياط ومدينة فارسكور، حملات ليلية مكثفة، استهدفت من خلالها المرور على عدد من المنشآت والمطاعم والمقاهي فى عدة مناطق بالمدينتين وبعض القرى التابعة الى مركز مدينة فارسكور.

حي أسفرت هذه الحملات عن تحرير عدد من المحاضر منها٢١ محضر لعدم ارتداء الكمامة الواقيه، كما تم تحصيل غرامة فورية قدرها ٥٠ جنيه، وذلك بالإضافة إلى غلق وتشميع عدد ٤ مقاهى تقوم بتقديم شيشة للمواطنين، مع عدم الالتزام بالإجراءات الإحترازية فى مدينة فارسكور، كما تم غلق ٣ ورش ومقهى فى محافظة دمياط لمخالفتهم مواعيد الغلق.

فيما أكدت الدكتورة محافظ دمياط على استمراية شن هذه الحملات بشكل يومى، من اجل العمل على مجابهة فيروس كورونا والوقوف على مدى التزام المواطنيين، بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية التى اقرتها الدولة حرصا على صحة وسلامة المواطنيين.

غلق وتشميع المقاهى

غلق وتشميع المقاهى

اقرأ ايضا

الشباب والرياضة بدمياط تبدء فى تنفيذ فاعليات التدريب الإسبوعي للمشروع القومي لرياضة الرواد