طقس الإسكندرية غداً الجمعة 27 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية غداً الجمعة 27 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء
طقس الإسكندرية غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=387013
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غداً الجمعة وتوقعات حالة الرياح وتساقط الأمطار، حيث تعرضت المحافظة يومي الأربعاء والخميس لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء علي مدار الـ 48 ساعة الماضية، مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأحياء.

طقس الإسكندرية غداً

كما قامت الجهات التنفيذية بالمحافظة بالتواجد الميداني علي مدار اليومان الماضيان لرفع وشفط مياه الأمطار التي تراكمت بسبب كثافة وغزارة الأمطار.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الجمعة لطيف خلال ساعات النهار علي المحافظة، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار التي تكون متوسطة علي العديد من المناطق بالمحافظة، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

حيث يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل في زيادة الشعور بالطقس البارد، كما تكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية غداً الجمعة، أن تكون العظمى 19 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 15 درجة.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة غداً 19 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 15 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات