طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 11-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 11-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=394218
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

حيث نقدم لجميع المواطنين خدمة الطقس لحظة بلحظة علي جميع الأنحاء، حيث شهدت محافظة الإسكندرية موجة من الطقس المعتدل خلال الأيام الماضية.

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المستقر علي جميع الأنحاء حتى يوم السبت المقبل، بينما من المتوقع أن تبدأ موجة جديدة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس اليوم الجمعة علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار مائل للدفء وهذا بسبب ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها حوالي ثلاث درجات.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية انعدام فرص تساقط الأمطار علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، حيث تكون الأجواء مستقرة ومشمسة علي جميع المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي اليوم الجمعة علي محافظة الإسكندرية 21 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة وتصل إلي 11 درجة، حيث تكون الأجواء باردة ليلاً لهذا السبب مقارنة بطقس النهار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء