طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 17-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 17-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=380000
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح المتوقعة علي جميع المناطق.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر علي السواحل الشمالية حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المناطق.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

كما شهدت المحافظة يوم السبت الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، مما تسبب في تراكم مياه الأمطار في العديد من الأحياء.

حيث تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية اليوم، كما يستمر تساقط الأمطار حتى منتصف الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء إلي 23 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 17 درجة.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى 23 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 17 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات