طقس الإسكندرية اليوم الأحد 17-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 17-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=414611
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن تساقط الأمطار وحالة الرياح علي المدينة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ يوم الخميس الماضي موجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار المتوسطة علي المدينة وانخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة.

طقس الإسكندرية اليوم

كما حذرت الأرصاد الجوية من توقعات بتساقط أمطار غزيرة علي المدينة خلال ساعات اليوم الأحد، حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع أنحاء المحافظة، حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار علي العديد من مدن السواحل الشمالية، كما تمتد إلي الوجه البحري وتكون من خفيفة إلي متوسطة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم الأحد علي محافظة الإسكندرية 17 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم إلي 10 درجات مما يتسبب في برودة الطقس.

حيث حذرت محافظة الإسكندرية من خلال بيان لها عن تعرض المدينة قبل ظهر اليوم الأحد لتساقط أمطار غزيرة، كما تكون الرياح نشطة وشديدة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

تحسن تدريجي في حالة طقس الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى