طقس الإسكندرية الآن: تساقط أمطار غزيرة رعدية ورياح نشطة علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية الآن: تساقط أمطار غزيرة رعدية ورياح نشطة علي جميع الأنحاء
الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=385917
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية الآن تساقط أمطار غزيرة رعدية علي جميع الأنحاء، حيث بدأت موجة التقلبات الجوية علي المدينة اليوم الأربعاء 25 نوفمبر وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح نشطة علي جميع المناطق مما يتسبب في برودة الطقس.

طقس الإسكندرية الآن

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، حيث من المتوقع أن تشهد الإسكندرية موجة من التقلبات الجوية تستمر ثلاثة أيام.

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي جميع المدارس والجامعات حرصاً علي سلامة الطلاب والمعلمين.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء وتكون رعدية علي مدار اليوم، كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من الخروج من المنازل إلا في حالة الضرورة بسبب التقلبات الجوية الحالية.

كما قامت المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية التي تتعرض لها المحافظة وتستمر من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة المقبل.

حيث تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس علي جميع المحافظات الشمالية والوجه البحري وتمتد إلي القاهرة اليوم وغداً الخميس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات