رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة علي الإسكندرية الآن

رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة علي الإسكندرية الآن
رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=366853
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية الآن رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تستمر الأحوال الغير مستقرة حتى يوم الأحد المقبل.

 

رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي تساقط أمطار متوسطة علي العديد من المناطق، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى يوم الأحد المقبل.

بينما تشهد المحافظة الآن رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة بصورة ملموسة، مع توقعات باستمرار الانخفاض في درجات الحرارة يوم يوم الأحد 25 أكتوبر.

طقس الإسكندرية الآن

هذا ومن المتوقع أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط غداً الجمعة تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة.

كما تشهد محافظة الإسكندرية الان نشاط في حالة الرياح علي العديد من المناطق خاصة الغربية، بينما تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار في الصباح الباكر علي المدينة.

رياح نشطة علي الإسكندرية

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن تقلبات جوية تتعرض لها السواحل الشمالية الغربية، كما من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي القاهرة مساء غداً الجمعة.

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة علي المحافظة غداً، حيث من المتوقع أن تكون العظمي خمس وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرين درجة.

اقرأ أيضاً:

ننشر خريطة تساقط الأمطار غداً والمحافظات المعرضة لطقس غير مستقر