ننشر خريطة تساقط الأمطار غداً والمحافظات المعرضة لطقس غير مستقر

ننشر خريطة تساقط الأمطار غداً والمحافظات المعرضة لطقس غير مستقر
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=366838
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر خريطة تساقط الأمطار غداً الجمعة الموافق 23 أكتوبر، كما نتعرف علي المحافظات المعرضة لحالة من الطقس غير مستقر.

 

خريطة تساقط الأمطار غداً

حيث من المتوقع أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، بينما يكون مائل للحرارة علي شمال وجنوب سيناء.

هذا ويظل الطقس حار علي جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المحافظات.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي القاهرة والوجه البحري، بينما تكون من معتدلة إلي نشطة علي جنوب الصعيد.

توقعات تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الأمطار علي العديد من محافظات مصر، حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة.

حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار المتوسطة في ساعات الصباح الباكر، علي السواحل الشمالية الغربية، كما من المتوقع أن تمتد إلي محافظة الإسكندرية والبحيرة.

كما من المتوقع أن تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة، هذا ومع تقدم ساعات النهار تصبح غزيرة علي محافظة الإسكندرية وكفر الشيح والبحيرة.

بينما تتساقط الأمطار علي محافظة دمياط ومدن القناة ووسط الدلتا من بعد العصر وتكون من متوسطة إلي غزيرة، أما بالنسبة لفترة المساء فمن المتوقع أن تكون الأمطار متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي القاهرة، فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون من خفيفة إلي متوسطة في ساعات المساء.

اقرأ أيضاً:

طقس دافئ خلال الساعات القادمة في دمياط مع رياح نشطة