ذروة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار التي قد تصل للسيول يوم الجمعة المقبل

ذروة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار التي قد تصل للسيول يوم الجمعة المقبل
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=365888
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار يوم الجمعة المقبل، حيث من المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة قد تصل لحد السيول.

 

ذروة الطقس الغير مستقر

حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لذروة الطقس السيء الذي تتعرض له البلاد سوف يكون مساء الجمعة القادم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر موجة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار لمدة 5 أيام متواصلة، تبدأ من يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

بينما تكون ذروة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار علي العديد من محافظات مصر يوم الجمعة المقبل.

تساقط أمطار علي السواحل الشمالية

حيث من المتوقع أن تتعرض محافظات مصر لموجة من التقلبات الجوية، وقد تكون عنيفة علي بعض المحافظات، وتعتبر هى أول موجة تقلبات تشهدها البلاد.

كما قال الدكتور محمود شاهين أن هيئة الأرصاد الجوية أصدرن بيان أوضحت فيه تفاصيل الحالة الجوية، حيث من المتوقع أن تكون الأمطار من غزيرة إلي متوسطة غداً الأربعاء علي العديد من محافظات السواحل الشمالية.

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي القاهرة، ومناطق من الوجه البحري وقد تصل لحد السيول علي شمال ووسط سيناء يومي السبت والأحد المقبلين

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار بدءً من يوم الأربعاء مساءً، حيث من المتوقع أن تكون من متوسطة إلي غزيرة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار رعدية تصل للسيول تعرف علي التفاصيل