الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار رعدية تصل للسيول تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار رعدية تصل للسيول تعرف علي التفاصيل
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=365646
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية وتساقط أمطار رعدية تصل للسيول علي العديد من المحافظات، حيث من المتوقع أن تبدأ موجة التقلبات من غداً الأربعاء.

 

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية

حيث تستمر الموجة الغير مستقرة علي العديد من المحافظات لمدة خمس أيام، كما أعلنت الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار حتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

كما كشفت الأرصاد الجوية عن موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من محافظات مصر، خاصة السواحل الشمالية الغربية.

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية من غداً الأربعاء تقلبات جوية وتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة، كما من المتوقع انخفاض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات.

تساقط أمطار غزيرة

هذا ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة تصل إلي حد السيول يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر، كما أصدرت محافظة الإسكندرية بيان حذرت المواطنين من توقعات بأمطار غزيرة علي العديد من المناطق.

كما من المتوقع طقس غير مستقر علي جميع المحافظات خلال الخمس أيام المقبلة والتي من المتوقع أن تستمر حتى يوم الأحد 25 الأحد المقبل.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة فمن المتوقع أن تنخفض بصورة ملموسة علي جميع المحافظات، كما تتكون الشبورة المائية وقد تكون كثيفة في بعض الأوقات علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال أول موجة تقلبات وتساقط أمطار غداً الأربعاء