توقعات بتساقط أمطار متوسطة الأسبوع المقبل تعرف علي التفاصيل

توقعات بتساقط أمطار متوسطة الأسبوع المقبل تعرف علي التفاصيل
أمطار متوسطة
https://www.sba7egypt.com/?p=369696
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات بتساقط أمطار متوسطة الأسبوع المقبل علي العديد من محافظات مصر، وهذا بعد أن استقرت الأحوال الجوية خلال منتصف الأسبوع الجاري.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تعرض السواحل الشمالية الغربية لفرصة تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة يوم الجمعة، بينما تكون الأجواء علي باقي المناطق معتدلة.

توقعات بتساقط أمطار متوسطة الأسبوع المقبل

كما من المتوقع تساقط أمطار متوسطة علي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وبعض المدن علي جنوب الصعيد، حيث تتساقط الأمطار الخفيفة علي الوجه البحري بدءً من يوم الأحد.

بينما تكون الأمطار متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تكون متوسطة ورعدية في بعض الأوقات علي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

تساقط أمطار علي السواحل الشمالية

أما عن حالة الطقس يوم الأثنين، فمن المتوقع تساقط أمطار علي السواحل الشمالية الغربية وتكون خفيفة، بينما تكون متوسطة علي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

كما تتوقع الأرصاد بتساقط أمطار خفيفة يوم الثلاثاء علي الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، كما تكون هناك فرص لتساقط أمطار علي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

بينما تشهد العديد من المحافظات انخفاض تدريجي في درجات الحرارة قد تكون 5 درجات بدء ً من يوم الثلاثاء المقبل، كما من المتوقع أن يكون الطقس ليلاً من لطيف إلي مائل للبرودة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات