تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية غدا الثلاثاء تعرف علي التفاصيل

تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية غدا الثلاثاء تعرف علي التفاصيل
تساقط أمطار متوسطة
https://www.sba7egypt.com/?p=395951
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات وحالة طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء حيث من المتوقع تساقط أمطار متوسطة علي المدينة، كما تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة.

 

حيث تشهد محافظات مصر منذ ساعات الصباح الأولي رياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من الأماكن، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون رعدية في بعض الأوقات علي محافظة الإسكندرية، حيث تكون الأجواء باردة ليلاً علي جميع الأنحاء.

بينما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق، حيث يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع المناطق، وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية غداً الثلاثاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة حوالي 5 درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد ليلاً، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات، وتكون الأجواء باردة بصفة عامة.

درجة الحرارة العظمى19 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء