تساقط أمطار علي الإسكندرية غداً الثلاثاء تعرف علي التفاصيل

تساقط أمطار علي الإسكندرية غداً الثلاثاء تعرف علي التفاصيل
تساقط أمطار علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=388818
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس وتساقط أمطار علي الإسكندرية غداً الثلاثاء، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة علي جميع محافظات المدن الساحلية وبعض مدن الوجه البحري غداً الثلاثاء.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي محافظة الإسكندرية غداً الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس لطيف خلال فترة النهار علي المحافظة، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المناطق في المحافظة.

بينما يسود طقس بارد ليلاً حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق خاصة مع تقدم ساعات الليل علي جميع المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة غداً علي الإسكندرية

بينما من المتوقع أن تتعرض محافظة الإسكندرية لموجة من الطقس الغير مستقر وتساقط أمطار غزيرة، حيث تهب نوة قاسم علي المدينة وتستمر لمدة 5 أيام متواصلة.

أما بالنسبة لدرجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية غداً الثلاثاء تكون 20 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة، حيث يستمر الطقس الغير مستقر علي العديد من مدن السواحل الشمالية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات