تحسن كبير في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة تعرف على التوقعات

تحسن كبير في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة تعرف على التوقعات
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=353853
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنخفض درجة الحراره خلال الساعات القادمة في محافظة دمياط وفقاً لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام، على ان تشهد المحافظة طقس دافئ، في خلال ساعات الليل مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

حيث تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على مدار الساعات القادمة على أن تترواح درجات الحرارة المتوقعه ما بين 25 درجة مئوية و23 درجة مئوية خلال ساعات الليل المقبلة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظه هدوء حذر في سرعه الرياح حيث يتوقع الخبراء أن تصل سرعه المتوقعه خلال الساعات القادمه الى 13 كيلو متر في الساعه.

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط

حيث تشهد محافظه دمياط تحسن نسبي في حالة طقس الساعات المقبله بالاضافه الى ارتفاع في نسبه الرطوبه ومن المتوقع ان تصل الى 74% فضلا عن توقعات بان تشهد المحافظة طقس دافئ خلال ساعات الليل المقبله.

سقوط قطرات الندى وشبورة مائية

بالرغم من تاكيد توقعات خبراء الأرصاد الجوية صباح اليوم الأربعاء على ان تشهد المحافظة انعدام في فرص سقوط الأمطار إلا أن التوقعات الجديده التي أعلنت عنها الهيئة منذ قليل أشارت إلى وجود شبوره مائية خلال الساعات القادمة على المحافظة مما قد تسبب سقوط بعض قطرات الندى على أغلب المدن الساحلية بالمحافظة خلال ساعات الليل المتأخرة.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء ان تستمر درجات الحرارة في الارتفاع حتى يوم الأحد المقبل حيث تشهد المحافظة من الأحد المقبل الطقس شديد الحرارة ليلا ونهارا تحسن الحالة الجوية بعد إنتهاء موسم الخريف بداية موسم الشتاء في نهايه ديسمبر المقبل وتنخفض درجات الحرارة وتتساقط مياه الأمطار.

 

اقرأ ايضا

تحسن نسبي في الحالة الجوية لمحافظة دمياط الآن وانخفاض درجة الحرارة مع سماء صافية