تحسن نسبي في الحالة الجوية لمحافظة دمياط الآن وانخفاض درجة الحرارة مع سماء صافية

تحسن نسبي في الحالة الجوية لمحافظة دمياط الآن وانخفاض درجة الحرارة مع سماء صافية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=353826
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنخفض درجة الحرارة وتنشيط سرعة الرياح في الوقت الراهن بمحافظة دمياط مع تحسن نسبي في الحالة الجوية التي تشهدها المحافظة وبالرغم من توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي أكدت على أن يسود طقس غائم طوال ساعات النهار.

 

كانت هيئه الأرصاد الجوية قد أكدت في بيان لها صباح اليوم الأربعاء على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم في الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث وتحسنت الحالة الجوية بشكل ملحوظ وانخفضت درجات الحراره كما تشهد والمحافظه في الوقت الراهن سماء صافيه مع طقس معتدل.

درجة الحرارة وسرعة الرياح الان في دمياط

فيما تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن بالمحافظة 27 درجه مئويه حيث انخفضت بشكل تدريجي من 31 درجه مئويه تبعا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بواقع ثلاث درجات.

كما تنشط سرعه الرياح على اغلب انحاء المحافظه ما تتسبب في تحسين الحاله الجويه في كل انحاء حيث سجلت في الوقت الراهن 18 كيلو متر في الساعه على اغلب المناطق.

وعلى الجانب الآخر ترتفع نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ حيث سجلت 67% بالمحافظة خلال الوقت الحالي وسط توقعات بأن تنخفض تدريجياً خلال الساعات القادمة حيث تتحسن الحالة الجويه بشكل كبير خلال ساعات الليل على أن يسود طقس دافئ ليلا.

يذكر أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد وجهت تعليماتها إلى رؤساء الوحدات المحلية في المحافظة، استعداداً المدن والقرى لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار من خلال شن حملات مكبرة لتطهير مصارف مياه الأمطار وتجريف الرمال.

اقرأ ايضا

إستجابة سريعة من محافظ الدقهلية لأحد لاعبى كمال الاجسام من ذوى الاحتيات الخاصة