انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على الإسكندرية اليوم

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على الإسكندرية اليوم
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=356620
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وهذا بعد الموجة الحارة التى تعرضت لها المدينة بسبب الارتفاع فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

 

حيث ارتفعت نسبة الرطوبة على العديد من المحافظات، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، وقد ارتفعت الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام على العديد من المناطق.

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط بدءً من اليوم الخميس انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء، مما يتسبب فى انخفاض نسبة الرطوبة، وبدء اعتدال فى الأحوال الجوية، حيث بدأ فصل الربيع جغرافياً يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر.

الأرصاد الجوية

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية الاستمرار فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء بدءً من اليوم الخميس الأول من شهر أكتوبر الجاري، وقد وصلت درجة الحرارة العظمي على محافظة الإسكندرية اليوم إلى 29 درجة، بانخفاض حوالي ثلاث درجات عن يوم أمس، وبالنسبة للصغرى فقد انخفضت درجة واحدة حيث وصلت إلى 23 درجة.

طقس الإسكندرية

جدير بالذكر أن درجات الحرارة ارتفعت بصورة ملموسة منذ بدء الأسبوع الجاري عن معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار على جميع الأنحاء، ويكون الطقس اليوم على عروس البحر الأبيض المتوسط معتدل نهاراً ويكون لطيف ليلاً.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الخميس 1 إلى السبت 3 أكتوبر في مصر